السبت، 14 مارس 2020

قل للهوى" كلمات الأمير سعود بن عبدالله وألحان رابح

بواسطة: بـ تاريخ: 5:12 م
قل للهوى" كلمات الأمير سعود بن عبدالله وألحان رابح.

قل للهوى نسى وأنا أوعدك بنسى
وأن مرت الذكرى بخونك وبذكرك
الغيب حظ وكيف الأيام ملسى
صدق حبيبك لا تخونك مشاعرك


سارة : يلا معليش يلا صلحيه دودي نستناك مكملين

بواسطة: بـ تاريخ: 4:42 م


رولا : المهم بطني تصوصو وين الاكل
نهال : يلا نركب السيارة الاول لا نتأخر عالمحاضرة باول يوم
ركبوا السيارة و اكلوا
وصلوا الجامعة متأخرين طبعا
البنات شكلهم مرة مميز بالشارع خمس بنات كشخة و حلوين
سارة تجري و ماسكة دلال بايد و بدور بالايد الثانية و كلهم ماسكين في بعض
ننهال : بسرعة يؤؤؤؤؤ علينا اكيد قفلوا الباب و اكيد ما راح ندخل
سارة : اقول بلا حكي ماله طعم و بسرعة نونو تقهريني اذا تفلسفتي
بدور : قول استنوا حجابي بيطير
نهال : و هذا وقتك انتي معها
بدور : وش اسوي
سارة : يلا معليش يلا صلحيه دودي نستناك
صلحت حجابها و راحوا لين وصلوا الكلاس
دخلوا و كانت المحاضرة بدت بالفعل
الدكتور (( بعد الترجمة )) : نعم ؟
سارة طبعا اللي تحكي نيابة عن الجميع شخصيتها مرة قوية
سارة : نحن ندرس هنا و هذا اول يوم نعدك بالا نتأخر مرة ثانية
الدكتور : اسف و لكن المحاضرة بدأت من ربع ساعة
سارة : و لكن يا دكتور
الدكتور يقاطعها : تفضلي و لكن ارجوا الا
سارة تقاطعه و هي داخلة : ذلك لن يتكرر ابدا شكرا
شباب جالسين جنب بعض بالجهة الثانية
احمد : يلعن ابو الملامح كحلوا عيونكم بالحلا اقول يابوي هذي امريكية اكيد بتكون حلوة
مهند : الا شوف اللي معها على يسارها (( يقصد دلال ))
عبد الرحمن : بس هذولا عرب اللي معها لا و سعوديات بعد
بدر : قصدك الوردي و الازرق
عبد الرحمن : اي شكلهم مرة سعوديات
رائد : الله يلعن ابليسها اللي في الاحمر لايق عليها مرة هذي يا امريكية يا روسية
احمد : لا بس شعرها اسود يالدلخ
رائد : و اذا
البنات ما لقوا مكان غير لثلاثة بس
قامت سارة و نهال يدورون مكان مافي مكان الا قدام الشباب
جلست هي و نهال
احمد : الدنيا مبتسمة ليا اليوم و الحظ يضحكلي اليوم شصاير
رائد : اي و انا بعد
مهند : الله يفشلكم الحين بيسمعونا
عبد الرحمن : هذولا مب عربيات يالمفهي ما يفهمون كلامنا
سارة سمعته تعمدت تحرق دمه : لو سمحت
الشباب انصدموا
سارة : محنا قادرين نركز
سارة تضحك في سرها و نهال ودها تقتلها : ليش سويتي كذا الحين ما عاد نخلص منهم
سارة : بالعكس الحين بيسكتوا لانهم يدوروا في الشقر يا حلوة
نهال : بالله احلفي يا شيخة و احنا شنو
سارة بغرور تغيظ نهال : و ليش تجمعي (( ترمي بشعرها لجنب )) انا بس شقراء
نهال : انتبهي على نفسك بس لا تطيحين بشعرك
سارة : ههههههههههههههههههههه
الدكتور : هدوء من فضلكم واعطا سارة و نهال نظرة تسم البدن
سكتوا ...
في الجهة الثانية البنات يحاكون
دلال : شوفي المفهيات تشوفيهم تقولي دوافير من كثر التركيز
رولا : ههههههههه حرام عليكي سارونة شكلها طفشانة تعرفيها كيف تمل بسرعة
بدور باسلوب عربجي : اقول طال عمركم انا ابغي اركز
رولا : هههههههههههه من امتي
دلال (( و تضربها بخفة على كتفها )) : صرنا دوافير ها ...ههههههه
بدور تأشر لسارة و نهال : هيه بنات افتحوا البلوتوث
سارة و نهال : اوكيه
فتحوا الكل
دلال : وششششششش هذا المدرج كل فاتح
بدور : لا تنسي يا ماما ان اغلبهم عرب
دلال و تناظر موبايلها : ايه واضح
سارة تأشر لرولا : وش نكك
(( الشباب مركزين علشان يرقمونهم ))
رولا : انعم بنوتة
واحد لبناني وراها سمعها : تأبر البي الانعم بنوتة اسم على مسمي
رولا تضحك بخجل : تسلم
بدور و دلال بيموتون من الضحك : صدقت نفسها
رولا عصبت : كلي تبن انتي معها
رولا حاااااااااااااااااالمة بزيادة و نعومة و هادية مرة امها لبنانية و ابوها سعودي عايشين بلبنان و حالتهم المادية جيدة جدا
سارة ترسل : فاتوكم المزاين
بدور : الله يلعن ابليسك يا شيخة ياريتني جيت جنبك
فاتونا المزاين
دلال : احلفي انتي مع وجهك
سارة تشوف دلال تتريق على بدور و انفجرت ضحك
الدكتور : انتم الخمسة تفضلوا للخارج لو سمحتم
نهال : و لكن يا دكتور ...
الدكتور : للخاااارج
سارة (( ودها تضحك مووووت )) : يلا بنات (( تأشر لباقي الشلة ))
أحمد : يلعن ابو الفشيلة من اول محاضرة طلعوا برة هههههههه
مهند و عينه على دلال : يا لبيه قلبي على العيون العسلية
رائد : خليك مع الاحمر نفسي بس اعرف من وين جايين هذولا البنات
احمد و ما نزل عينه عن سارة لحظة : من القمر او من الجنة
عبد الرحمن : جبتها و انت الصادق
بدر يناظر بدور : ههههههههههههههه خلوكم مع العربجية
الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه



الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه
البنات طلعوا
سارة تغيظ دلال : اقول نونو شفتي هذا اللي ورانا كيف يطالع دلال
دلال و ما تدري عن شيء : منو ؟
سارة بغرور : سلامتك .. تامر حسني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البنات كلهم ضحكوا
سارة تموت على شيء اسمه تامر حسني مثل حياتها
دلال : لا تركته لك هذا التامر تبعك
سارة : يا يا قلبي بيموتني بس اسمه
بدور : هههههههههههه اثقلي ياالهبلة
رولا : اقول بنات نفسي اسافر لمكان
سارة : وين مثل وين و حنا نروح
دلال : امممممممممممممممممممممم
بدور : وش رايكم نروح ديزني لاند

الجزء الثاني

رولا : سارة انا ....
سارة حطت ايدها على فم رولا بحنان و عينها مزالت على الشاب اللي مر
: لا تكملين رولي ...
سارة و تمسح دموعها : يلا نرجع البيت
سارة ركبت السيارة و دموعها على خدها سارة القوية او اللي تبين نفسها دوم قوية
ركبوا البنات من غير و لا كلمة
ولعت شريط تامر حسني
(( اللي تعبني و معذبني مش انك تنساني .. ان اللي ما بينا يكون بينك و بين حد تاني
يعني خلااااااااااااااص راحت عليا ... يعني خلاص مبقتش تأثر فيك عينيا ...))
طب قل ما تمشي خليني ابكي في حضنك شوية ....))
و سارة بدأت تشهق ..
نهال و خايفة موت على سارة : سارونة حبيبي كم مرة الدكتور قالك الزعل مو حلو علشانك و بعدين
سارة تقاطعها : نونو بليز تكفين لا تزيدي و لا كلمة ثانية
وصلوا للبيت نزلوا البنات و سارة مستنية انهم ينزلوا
بمجرد ما نزلوا سارة داست على البنزين و راحت
رولا : سااااااااااارة وين رايحة
نهال و بتبكي : سارونة تكفي
سارة اختفت عن الانظار
البنات دخلوا ودهم يبكون على حبيبتهم اللي اكثر من اختهم ماحد يعرف اذا زعلت سارة وش ممكن تسوي
...
نهال تبكي : يااااااربي يا سارونة ليش تسوي كذا يعني هو آخر الدنيا
رولا : انتي اكثر واحدة تعرفي وشكثر سارة كانت تحبه
بدور : لا تقولي كانت هي مزالت تحبه الا تموت فيه
دلال : بس واحد عافها تعفه
نهال : مو سهل مو سهل و انتم تحكوا و خلاص
بدور : اجرب ادق عليها
بدور دقت على سارة رن موبايل سارة في شنطة نهال
نهال تبكي مب فاضيتلهم
بدور : احم احم نونو
نهال : شتبغي انتي الثانية
بدور : موبايل سارونة في شنطتك
نهال : ااااااااااااه منك يا سارونة حتي الموبايل حاطته بشنطتي علشان ما نتصل فيها
استمر الحال على كذا لغاية الساعة 2 الليل
نهال : انا لازم اروح للشرطة
دلال : لا وشدعوا الشرطة نهال الحين بتجي
نهال و منهارة تصارخ على دلال : انتي ما عندك احساس سارة برة البيت من الساعة 12 الظهر و الحين 2 بالليل و ما رجعت
نهال بتكمل كلامها سمعوا صوت مفتاح الباب
سكتوا
بدور تجري لسارة : سارونة يالخايسة كذا اقلقتينا عليكي نهال كانت بتموت
نهال و تبكي راحت ارتمت على سارة
سارة عصبت : كم مرة قلت لا تخافون
انا بروح انام ................
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدور : يلا نونو نروح انام حنا بعد ...
راحوا كل وحدة لغرفتها
رولا و النوم مجافيها خايفة على سارة تسوي شيء ثاني
قامت شافت نهال لقتها نايمة و دمعتها على خدها غطتها زين و باستها على خدها و طلعت على اطراف اصابعها
راحت لغرفة سارة
اول ما دخلت انفجعت فاجعة مو طبيعية
التكييف عاااااااااااالي (( هذي بتقتل نفسها )) راحت للريموت وطت التكييف على الآخر
سارة : ليش ؟
رولا : انتي بتقتلين نفسك
سارة : و ليش اعيش في رايك ؟
رولا ارتمت بحضن سارة تضمها و تبوس راسها : و انا لمين تتركيني ؟
انا ما اهمك ...؟؟؟
سارة تبكي و ضمت رولا : يا قلبي لا طبعا
رولا : تكفين سوير انسيه هذا اللي اسمه راشد
سارة تبكي : انا احبه يا رولا بالرغم انه تركني و خاني مع وحدة ما تستاهله بس انا احبه
رولا : اللي باعك بيعيه يا سارونة ...
سارة : خلاص رولي تكفين ..
رولا : خلاص خلاص اتركك تنامي الحين
سارة : (( و تمسك قميص رولا )) : تكفين رولي نامي معي اليوم
رولا بحنان و حب العالم كله في عيونها : طبعا يا قلبي انتي
بس لا تاخذي الغطا كله
سارة : و الله فكرة هذي سهلة بس .... (( ما كملت كلامها ))
مر قدامها واحد خلى عيونها تدمع
البنات سكتوا لانهم عارفين السالفة
وش اللي ممكن يخلي سارة تدمع عيونها ... سارة اللي دايم تبين نفسها قوية ... سارة بنت الملياردير اللي طلباتها في غمضة عين تستجاب ..
سارة المغرورة ... ملكة الجمال ... اللي في عيونها من البراءة ما يكفي لنشر السلام بالعالم ...؟؟ وش ممكن اللي يخليها تبكي و تنهار ؟؟
و هل راح يصير من سفر البنات لديزني لاند ؟؟
وش راح يصير في نهال و حبيبها اللي تركها هل راح تعافه و تنساه ام الايام ما تقدر تنسيها حبها اللي عاشت معاه ثلاث سنين بحلوها و مرها ؟


سارة : هههههههههههههههههههه حاضر بس انتي لا تاخذي السرير كله
رولا : هههههههههههههههه اللي يسمعك يقول ابنفجر من السمنة
سارة : مو يقول هذي حقيقة (( سارة تكذب لان رولا رشيقة ))
رولا : كلي تبن (( رمت في سارة المخدة ))
سارة : اعلنت الحرب
قامت فوق السرير و رمت في رولا المخدة و نطت فوقها
سارة و رولا : ههههههههههههههههههههههههه خلاص هدنة
و استرخوا فوق السرير
رولا : سارونة غنيلي
سارة : هههههههههههه وشدعوا
رولا : حرم السيد تامر حسني
سارة : احم احم اوكي اغنية ايش تبغي
رولا : بتغيب
(( جت عالجرح ))
سارة بتردد (( اوكي حاضر ))
سارة صوتها رووووووووووومااااااااااانسي مرررررررررررة و حنين
و حلوووووووووووو و هادي ...
(( بعيش على ذكري كانت ما بينا من سنين و بنادي باعلي صوت ليا انت فين حبيبي ارجع انا بناديلك ))
سارة تبكي
و بخاف يتعذب قلبي اكتر من كدة و اعيش عمري اللي جاي بالشكل ده حبيبي ارجع انا بنادييييك بتغيب و انت اللي على بالي و انت كنت مش غالي يبقي مفيش غالييين و تسيب يا حبيبي جوايا اشواقي و هوايا و تروح لناس تانييين ))
سارة شقهت ...
و رولا تبكي بس ما تبين لسارة
رولا : خلاص سارة ....
سارة تكمل : و دده مين يعوض قلبي عن لحظة لقاك و ايه معني الحياة لو مش معاك
و ليه قلي انا هنت عليك (( سارة تشهق و تقولها بصوت اعلي شوي ))
ايام حبيبي لا يمكن اوصفها بكلا ايام معرفش ليه فاتت قوام ياريت انسي و اعيش بعديك ))
دمعة رولا نزلت على ايد سارة
سارة تمسح دمعة رولا اللي فضحتها دموعها
سارة سكتت و انهارت بكي
رولا (( انا غبية ما صدقتها نست شوية جيتها عالجرح ))
و ناموا الاثنين
نهال صحت الصبح فتحت عيونها ما لقت رولا بسريرها
غريبة وين راحت مستحيل تصحي قبلي هذي اكسل وحدة فينا
صبت من سريرها مرعوبة ليكون صارلها شيء
دورت عليها بالمطبخ ما لقتها و لا بالحمام و لا عند دلال و بدور
دخلت غرفة سارة بشويش لقتها نايمة بحضن سارة
نهال ضحكت ضحكة خفيييييييفة : يا عيني عليهم شكله كان في عزاء هنا امس
طلعت بدور طبعا تمشي بشويش علشان تدخل الحمام هي الاولي
نهال : لا تحلمين
بدور : ههههههههههه خرعتيني يالخبلة
بس راح ادخل
نهال دخلت و قفلت
بدور : نونو بليز انت تطولي بالحمام
نهال : انزلي للحمام تحت
البنات كانوا ساكنين مع سارة اللي بيتها من دورين بيت كثير حلو و راقي
الدور الارضي عبارة عن مطبخ و صالون و صالة فيها شبه سينما و افلام
و حمام تحت و باك يارد يجنن ...
و فوق غرف البنات ثلاث غرف و غرفة للكومبويتر (( طبعا فيها ثلات كومبيوترات و خمسة لاب توبات ...
نهال تلعن بدور و نزلت للحمام تحت
سارة صحت من نومها و غطت رولا لانه كان مزال بدري على الجامعة ..
سارة عندها حمام بغرفتها تروشت و صلت و بدلت ملابسها و استعدت للجامعة
طلعت دلال لابسة جينز مررررررة ضيق و بلوزة فاصخة و هي جسمها حلو طالعة تجنن و لابسة حلق كبير في اذنيها
سارة مرت من جنبها
دلال : احلي صباح على احلي ناس بنات المرخ (( المرخ اسم عائلة سارة ))
سارة : يلعن ابو الحلا ايش هذا و تصفر و هي تناظر دلال من فوق لتحت
دلال تلف على نفسها بغرور مصطنع : اذبح مو ؟
سارة : الا تذبحي بس مو احلي مني
دلال : بدينا في مشكلة الغرور من جديد
سارة : ههههههههههههههههههههههه و باست دلال و كملت طريقها
سارة كانت لابسة تنورة قصييييييرة حمراء و بلوزة سوداء فاصخة تكشف اكثر ما تستر و كعب اسود عاااااااااالي مرة يخليها تتمايل بمشيتها مثل عارضات الازياء و لابسة حلق الماس و عقتد فيه حجر كريم احمر و مسوية ميك أب صارخ على الاحمر و هي بيضاء طالعة تجنن
نهال طالعة مثل البنوتة الصغيرة في اللون الوردي الهااااادي مرة و لابسة فيونكة وردية في شعرها الاسود مع الملامح البريئة و ميك اب وردي هاااااااادي ....
بدور لابسة جينز واسع و بلوزة سوداء ضيقة شوي و لافة حجابها بطريقة حلوة و ما عاملة ميك أب كثير بس راسمة عيونها بالاسود (( لزوم العربجة ))
رولا لابسة اخضر اليوم اول ما شافوها البنات
صفرت بدور : اموت عالوطنية انا فديت اهل السعودية انا
رولا : انطمي يالهبلة
البنات ضحكوا
سارة : يلا لا نتاخر عالمحاضرة مثل امس
نهال : ايه و الله بسرعة
و راحوا البنات
بدر : اجت شلة الانس
عبد الرحمن : فديتهم انا هالشلة
مهند : يا حليلها هالعيون العسلية
بدر : تكفي هنود عورت راسنا بها روح رقمها و خلصنا
مهند : اما انك دلخ وش اقلها ابي ارقمك لو سمحتي
رائد : هسسسسس الحين بيسمعونكم
البنات لقوا مكان ورا الشباب على طول
رولا : اففففففف هذولا اللي امس
نهال : وعععععع السعوديين ورانا ورانا
سارة : اسكتوا بنات خلاص المحاضرة بدت
بدور : فديتهم الدوافير انا
دلال : ههههههههههههههههههه
***********************
في جهة ثانية في السعودية تحديدا في الرياض
في بيت بدور
شدعوا يابو محمد الحين تتزوج خيرلها و لا تكمل دراستها احسن
ابو محمد (( ابو بدور )) : الحين باعثينها لامريكا علشان من ثاني سنة حضرتك تقوليلي ازوجها
ام بدور : البنت بيت زوجها احسن مكان لها
ابو محمد : طيب خليها تكمل دراستها الاول
ام بدور : لا الناس قالولي انهم مستعجلين و يبون رد ...
ابو محمد : اللي تشوفيه اتصلي على بدور و خوذي رايها اقول خوذي رايها مو تغصبيها
ام بدور : انزين عرفنا ...
ام بدور : الحين اجرب ادق عليها
ابو محمد : صبري يا ام محمد نسأل على الرجال الاول بدل ما تجي و بعدين ,,,
ام محمد قاطعته : الرجال مهندس كبير و امه صاحبتي من فترة كبيرة و رجال سنع و ما عليه كلام
ابو محمد : و لو لازم نسأل عليه
محمد نزل من فوق متكشخ و متعطر : شفيكم صوتكم طالع لفوق
ام محمد بفرحة : اختك انخطبت يا محمد عقبالك
محمد : ااااااااااااااااااامين ...
ابو محمد بحزم : بعد ما تثبت نفسك بالشغل الاول
محمد يشتغل مع ابوه بالبنك ... قرر يثبت نفسه بسرعة علشان يتزوج حبيبته بنت عمه و حلم طفولته لين المراهقة و متفقين على الزواج يعني شبه خاطبها ..
محمد : ابشر طال عمرك
*****************************

بعد ما خلصت المحاضرة (( على خير )) طلعوا البنات و الشباب يحاولون يحتكون
مهند : يلعن ابو العسلي
دلال و عرفت انه يقصدها : شف من يعطيك وشه خسيت يا قليل الذات
الشباب يضحكون شماتة على مهند
سارة : صدق انهم فاضيين
بدور : هيه انتم يا ماما انتي و وياها لا تضيعوهم علينا
نهال : زين روحيلهم لا تجيبيهم هنا هههههههههههه
رولا ودها تقهر سارة : انا بروح معك دودي
سارة و تقلد رولا : انا بروح معك دودي روجي مع وجهك انتي و هي
نهال : هههههههههههههههههههههههههههههه
موبايل سارة رن
نغمة
صدفة و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته و عيني جت في عينه
حسيت في عيونه شيء حلو يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سارة : هسسسسسسس هذا دادي
سارة : هااااااااااااي دادي .... اي ميس يو دادي سو موتش ((imiss u dady soo much ))
متي بشوفك دادي ؟؟؟؟ مامي ؟؟ لا ما رحتلها ليش دادي ؟؟
اوكي بروح اشوفها
باي دادي كال مي سوون (( call me soon ))
سارة و دمعتها بتنزل : واحشني
بدور و هي تضم سارة : بتشوفيه قريب
سارة : بس هو بالسعودية
بدور : و اذا ... الحين بس تجي اي عطلة قريبة بنروح السعودية
*****************************
وش رايح يصير في سارة هل راح تسافر السعودية و تشوف ابوها اللي ما شافته من سنة فاتت ؟؟ و هل راح تسافر لامها و تزورها مثل ما وصاها ابوها ؟ وش راح يصير في نهال و حبيبها اللي تركها و قالها انه ما يبغاها ؟ وش راح يصير في بدور هل راح تتزوج و تترك البنات و ترجع السعودية ؟
نعرف البارت الجاي وش راح يصير




بنات سعوديات رومانسيات جزء الاول

بواسطة: بـ تاريخ: 4:42 م

بسم الله الرحمن الرحيم
مراهقات في امريكا
رواية رومانسية في غاية الروعة
الجزء الاول
البداية
هما خمس بنات و هما ::
سارة 19 سنة دلعها (( سارونة ))
نهال 19 سنة دلعها (( نونو ))
دلال 19 سنة دلعها (( لولي ))
رولا 19 سنة دلعها (( رولي ))
بدور 19 سنة دلعها (( دودي ))

فتحت نهال الباب بقوة نطت سارة من مكانها : بسم الله وش فيك خرعتيني ..نهال بعصبية انتي مالك شغل ابعدي من وجهي ..
خلونا نتكلم عن شخصية نهال شوي
نهال حبوبة و مسالمة لكن اذا حد ضايقها ما تعرف امها و ابوها
زعلها مررررة شين و صعبة و مزاجية ...بس تحب سارة اكثر واحدة في البنات حتي اسم سارة انربط باسم نهال و العكس
سارة تلحقها : نونو فهميني وش فيه وش صاير ؟
دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة في وجه سارة ...
سارة : ايه بكيفك بس تروقي نادي علي ...سارة تعرف طبع نهال زين
تركتها و راحت البنات المطبخ
سارة : بنات وش فيها نهال ؟؟؟؟
دلال اللي اعصابها بالثلاجة و مرررررة هادية و رزة بنعومة : ليش شقالت ؟؟
بدور تكمل : شسوت ؟
سارة باستغراب : مدري و الله دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة و انا اتحايل عليها ابغي اعرف وش فيها ؟!!!!!
رولا اللي دايم تضحك على اللي يضحك و اللي ما يضحك : هههههههه
مسكينة سارونة دايم متعذبة مع نهال هههههههههه
سارة : اه يا قلبي بموت من الضحك هاهاها بايخة يا بايخة
سارة تقهرها : هذي توأم روحي يا عمري انتي
دلال و حست ان في حرب بتندلع بمزح ثقيل تغير الموضوع : هيه بنات شوفوا انا اطبخلكم اليوم ...
سارة و عارفة خرابيط دلال : لولي بيلز حبي اتركي عنك هالخرابيط انا بتصل على بيتزا هوت يبعثولنا بيتزا
كانت الساعة 8 و نص بالليل ..
البنات اتعشوا و بكرة اول يوم لهم بالكلية لسة باقيلهم ثلاث سنين و يخلصوا
البنات لا يجمعهم قرب او دم مجرد الصداقة البريئة و الحب .و الاخوة النادرة في هذا الوقت
سارة دخلت غرفتها و كانت بغرفة لوحدها لانها فوضوية مررررررة و البنات تعبوا معاها ... سارة اكثر البنات جمال و اكثرهم غني
ابوها ملياردير كبير و امها امريكية الاصل ...
ابوها مدلعها فوق الخيال بس امها تشوفها بالمناسبات السعيدة مثل ما يقولوا
سارة ربت نفسها بنفسها من 16 سنة ...
دلال و بدور بغرفة مع بعض ... و نهال و رولا بغرفة مع بعض ..
نهال بنص الليل تقريبا الساعة 2 و نص فتحت عيونها اللي منفوخين من كثر البكي
قامت بشوووويش و دخلت غرفة سارة
تمشي على اصابع رجلينا علشان ما تخرعها قامت داست على الاي بود تبع سارة رجلها وجعتها :: آآآآآآآي الله يلعن ابليسك يا سارة
سارة فزت من مكانها ماسكة الغطاء عليها : بسم الله وش فيه ..
سارة خذت ثواني علشان تتعود على الظلام و عرفت انها نهال
نهال : سارونة حبيبتي انا اسفة و ارتمت بحضن سارة تبكي
سارة : بسم الله عليك وشفيك يا قلبي انتي ؟؟
نهال : انا اسفة اني عاملتك
سارة تقاطعها : لا يا عمري لا تأسفين احنا خوات و لا نسيتي
سارة تكمل : بس نونو قوليلي شفيك
نهال : سارونة انا ... انا ... و شهقت و بكت بكاء يعور القلب
سارة قلبها عورها ما عرفت شلون تتصرف ... حبيبة قلبها و توأم روحها كأنها بتموت من البكي و الصياح
سارة ضمت نهال لصدرها و تهدي فيها .
نهال بعد ما هدت شوي : اليوم ... اليوم اتصل عليا و قالي ان اللي بينا كله انتهي و انه ما يبغاني ... و شهقت و بكت
نهال تكمل : الحقير النذل
سارة : ششششششش نونو لا تزعلين نفسك يا عمري و الله ما يستاهلك ..
نهال تنزل راسها : سارة : لا يا نونو ما عاش و لا ولدته امه اللي ينزل هالراس ...نهال في يأس و حست ان سارة مستحيل تفهمها
بس انا احبه ...
سارة : اي نو (( I know )) يا قلبي بس هو تركك و هذا مو اول موقف له معك ..
نونو : خلاص انا بروح انام ...
سارة  اتفضلي يا قلبووو ((good night ))
اليوم الثاني بالصبح
بدور (( مرررررة عربجية )) : بنااااااااااااات
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااات
نهال رمت فيها المخدة : دودي تكفين سكري هالفم الكبير ابغي انام
بدور : يلا قومي قامت قيامتك اليوم اول يوم ما نبغي نتأخر بأول اليوم
نهال لفت نفسها بالغطا و لفت للجهة الثانية و نامت ...
بدور على باب غرفة سارة : و تصيح باعلي صوتها : سااااااااااااااااااارونة سااااااااااااااااااارونة قومي يا سوير يلا
رولا و رايحة لحمام : اموت على الدلع ماقدر انا عالدلع
دلال و تابع فلم رومنسي : ممكن تسكتوا ابغي اشوف النهاية
بدور : قومي تروشي و صلي و بدلي ثيابك بدل الافلام يا عمري لاحقين عليها
بدور تطفي التلفزيون
دلال : ليش يالخايسة لييييييييييييش
و قاموا يتهاوشون
سارة طلعت من غرفتها : يالله وش هالزعاج عالصبح ..
ماحد رد عليها ماحد فاضيلها
البنات تروشوا و لبسوا مابقي الا سارة
رولا : سوووووووووووووووووير وينك
سارة : يلا يلا جاية
طلعت سارة و لابسة شورت قصييييييييير مرة و بدي و بطنها طالعة
ماكان شيء عيب بالنسبة لها هي بأمريكا و عاشت حياتها كلها هناك
دلال تلبس فاصخ بس مو مثل سارة يعني بنطلونات جينز و تي شيرت
نهال و بدور و رولا يتغطون و لبسهم طويل و محتشم بس نهال ما تلبس غطا على راسها
ركبت سارة سيارتها (( اللي كانت هدية عيد ميلادها اللي فات من ابوها )) الفراري و جنبها نهال طبعا و ورا البنات الثلاثة
بدور باسلوب عربجي و استعباط تكلم سارة : اقول سارونة طال عمرك احنا ما فطرنا
سارة : وش تبغيني اسويلك يعني
نهال : وقفي على ستار بكس ناخذ شيء ناكله
سارة و تطبع بوسة على خد نهال : تآمرين يا نونو
بدور : اموت على الحب و الهيام
البنات : ههههههههههههههههههههههههه موتي يالعربجية
سارة لبست النظارة الشمسية و داست على البنزين
دلال : شفيك تبغين الشرطة تمسكنا هالحين عالصبح
سارة : هههههههههههههه لا بس بسويلكم شوية اكشن
رولا : اقول بنات ايش تتغدون اليوم ؟
نهال : يا فتاح يا عليم مزلنا ما فطرنا و هذي تفكر في الغداء
البنات ضحكوا كانوا مرررررة رايقين اليوم
سارة وقفت على ستار بكس
سارة : تنزلوا و لا اجيبلكم و اجي
دلال و بدور : لا ننزل طبعا
نزلوا كلهم
كان في ثلاث شباب ملامحهم مرة عربية و خليجية بعد
سارة : اقول بنات لا تحاكون عربي عندنا عرب هنا
بدور : يالمفهية احنا لابسين حجاب
سارة : و اذا يعني في امريكان يلبسون حجاب
نهال : خلاص خلاص لا تحاكون عربي و خلاص
سارة شكلها مرة امريكي بس و نهال عيونها زرقاء و بشرتها بيضا بس شعرها اسود لان امها سويسرية و ابوها سعودي
باقي البنات اشكالهم مرة عربية
واحد من الشباب يتحرش : اموت على الوردي انا
الثاني يكمل : فديت السعودية انا
الثالت يكمله : و اهل السعودية
سارة اللي كانوا يحسبونها امريكية و ما قربوا منها
:: اوووووووف يا شين السعوديين بأمريكا
الثلاثة استغربوا ان هذي الفاصخة عربية
سارة بغرور و تتمايل في مشيتها : بنات يلا ما عندنا وقت نضيعه مع كذا اشكال
بدور : الخايسة ضيعتهم علينا
دلال : وش تسويلها جربي احكي معها تلعن ابوك و امك
نهال راحت تشتري و البنات يستنوا فيها :
(( بعد الترجمة ))
واحد موكا و اربعة كابتشينوا و اربعة كروسان
اشترت و طلعت للبنات لقتهم يتهاوشون مع سارة
نهال : شفيكم
سارة : يبغون يرقموا الشباب
نهال : صدق ما عندكم سالفة
سارة : اي و الله هههههههههههههههه

البارت الجاي نعرف ...

الأحد، 22 سبتمبر 2019

bmchat

بواسطة: بـ تاريخ: 7:55 م
 بي ام شات نايل فويس تحميل بي ام شات bmchat للكمبيوتر Download بى ام شات , نايل فويس بى ام شات و نايل فويس بالعالم العربى تمكنك

بي شات افضل شات بي ام شات احلى موقع مختص في دردشات صوتية تعلم سيو شات بي شات بي ام 2019 

اشهار شات صوتي  30 ريال فقط يتم وضع رابط موقعك في ادلة المواقع  وتكسب زوارك منها بشكل الدائم

بي ام شات و  بي شات 

بي شات

كيفية دخول  الى  موقع bmchat  


Bmchat موقع مختص في بناء باك لينكات وشراء روابط نصية وخدمات باك لينك, اليك افضل طرق الحصول علي باك لينك ذو جودة عالية ومرتفعة في اثورتي دومين .





للدخول للرابط من هنا 

https://b-chatksa.blogspot.com/


https://sites.google.com/view/link-building2020/home


دليل سناب شات

https://sites.google.com/view/snapchat2020/home






































































السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم نبدا في دردشات عن تصميم صور او موضوع اخر . فلا تنسى يمكنك اضف تعليق او اطلب صور باسمك في تعليقات الاسفل

الأحد، 4 أغسطس 2019

كيف تستفيد من خدمات من موقع رامي الحربي للبيع روابط نصية وبناء روابط لموقعك

بواسطة: بـ تاريخ: 4:13 م
دكان رامي الحربي بيع روابط نصية واشهار مواقع تصميم مواقع من المدينة المنورة متوفر الان بناء روابط نصية و باك لينك لموقعك , احصل على زوارك حقق حلمك وطموحك ابني امبراطوريتك . 
رامي الحربي




طريقة طلب الخدمة اتصال عبر واتس اب خاص فيني 

0558802915


الخميس، 25 يوليو 2019

5 حقائق عن شات صوتي طعون اكتشفها بنفسك

بواسطة: بـ تاريخ: 5:50 م
5 حقائق عن شات صوتي طعون اكتشفها بنفسك شات طعون الصوتي  صوت خقق
سنتكلم اليوم عن شات صوتي طعون شات خقق عن مميزاته  وحقائق مخفيه لزوار الموقع خليكم معنا . 
5 حقائق عن شات طعون الصوتي  لا يعرفها غير مبدعين في عالم سيو.
حصل موقع شات طعون افضل مراتب  في قوقل في الصفحات اوله حيت تاتيه زيارات  من  مواقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك وتوتير  ومحركات البحث قوقل . 
موقع شات طعون غير نظام دردشات نايل فويس .
دخول الزوار بنظام الجافا طبعا هناك فرق بين نسخة نايل فويس و المواقع دردشات فوكس عرب  بالنظام الجافا .
معلومه قد تهمك هناك عده دردشات بالنظام الجافا وهي منافسه لنسخه نايل فويس  محمد مصري  ومنها اشهارها شات الهضبة , وشات هجران 
شات صوتي طعون

معلومات عن شات صوتي طعون الصوتي 

  • حصل موقع شات طعون على افضل مراتب في قوقل وترتيب الكيسا 
  • خصل  موقع شات طعون  على افضل زوار خلال  فترات ما بين 2015 الى يوليو 2019 
  • هناك عده منافسين لموقع طعون  ومنها  دردشات الخليجية ومن الشرق الاوسط 

من اين تجي له  زيارات شات طعون؟

تجي له زيارات من شبكات التواصل الاجتماعي   ومواقع قوقل وهو حاصل علي باك لينك 55 رابط من عده دومنيات

ترتيب شات طعون في الكيسا 

ترتيب شات طعون في الكيسا هو 10,689,372


الأحد، 2 يونيو 2019

ادلة مواقع عربية اضافة باكلينك (( احصل علي افضل ادلة المواقع هنا ))

بواسطة: بـ تاريخ: 9:00 م
ادلة مواقع عربية عندنا غير
اذا اردت نشر موقعك في ادلة مواقع العربية فيمكننا مساعدتك  والحصول على باك لينك للموقع .
رجاء انتباه في حال الاضافة موقعك في ادلة مواقع  عربية
  يجب لا يكون موقع مخالف او تضيف  موقعك في المكان الخطا .
إذا قام رامي الحربي في افتتاح مواقع ادلة خاصة للمواقع العربية لكسب باك لينك وزواره منها .
ادلة مواقع عربية

انتبه ! يجب اضافة موقعك بالطريقة السليمه ويجب قراءه التعليمات التي في اسفل
  • يجب اضافة اسم موقعك في خانة اسم موقع مثال "دردشات"
  • يجب اضافة عنوان موقعك في خانة عنوان موقع مثال "https://www.swalf-cam.com".
  • اقرا قوانين دليل مواقع لكي استطيع  واضافة المواقع .

هل ادلة موافع مفيده للسيو والبحث زوار  ما هي الاجابة نعم / لا

قبل نكتب لكم روابط نصية  سوف اتكلم  قليلا عن مجال باك لينك وسيو .
هل ادلة مواقع عربية مفيدة في عمليات سيو والبحث  الاجابة :
نعم  مفيده  في الحال اختيار الادلة مناسبه لموقعك  ونحن احترنا لكم افضل ادلة مواقع 

روابط ادلة مواقع العربية يجب اطلاع عليها :

رابط الاول هو دليل سناب شات  خاص في مواقع وسناب شات للدخول له من هذا رابط 
رابط الثاني هو دليل سوالف كام دليل خاص عن دردشات صوتية وشات صوتي  ومن ابرز المواقع  شات دقات قلبي  وشات جنان كام 
لا تنسى زيارة موقعنا من خلال هذا رابط  شات جنان كام  
رابط دليل الثاني هنا دليل سوالف كام 
رابط الثالث هو دليل على كيفك خاص  للجميع المواقع العربية والاجنبيه دليل الشامل 
رابط الثالث هنا دليل على كيفك 

الأحد، 26 مايو 2019

شات صوتي مالا تعرفه عني

بواسطة: بـ تاريخ: 1:23 ص


انا رامي الحربي صاحب ادلة مواقع ومدونة دردشات السعودية حساباتي في المواقع التواصل الاجتماعي موجودة في شريط جانبي من مقال شات صوتي نحرص نقدم لكم افضل الحلول واشهار عن المواقع دردشات وهي من برمجة محمد المصري وافضل المواقع في الوقت الحالي : شات جنان كام 


شات صوتي



ستطرق اليوم عن استفادة من ادلة لو بشكل بسيط ان شاء الله اكون اصبت سامحوني عن قصور والاخطاء املائية 


مقال فلسفية حول زائر العربي والخليجي عن شات عربي خليجي وعربي .


نمتاز نحن في المقدمة في دليل بي ام دردشات صوتية


ونحرص نحن بكسب عديد من زيارات لموقعنا لنحصل فايدة للجميع,


واهمية الصداقة وتعارف للزوار عبر الانترنت


سنتطرق اليوم في مقال ع اهمية البحث عن موقع مناسب لك .


اذأ ما قلت لك فهو صحيح ان شاء الله كل ما عليك اخى الزائر واخت الزائرة


قراءة مقال بشكل جيد حتى لا تقع في دائرة البحث عن مواقع . 


كيف ابحث عن شات صوتي يكون زواره سعوديين ؟




يوجد القسم خاص في السعودية سيتم شرح عنه , دليل بي ام خاص في شات ممكن مع الايام يقدم لنا الخدمة وهي :


الاضافة الاسماء المدن مثال المدينة المنورة , مكة المكرمة , جدة , الرياض الخ..


بي ام هو موقع تابع لنا وهو عبارة عن دليل مواقع يوجد فيه القسم شات صوتي


اسمه دردشات السعودية صوتية تدخل على القسم وتحصل الالاف مواقع خاص عن شات صوتي هنا
 شرحت طريقة 
دخول الى القسم للحصول على زوار من السعودية 

كيف احصل على كود مراقب و عضوية دائمة في شات صوتي ؟



نحن غير مسؤولين عن الاصحاب شات نحن فقط مجرد دليل نعطي رابط نصي للمواقع دردشات صوتية 






الثلاثاء، 14 مايو 2019

كلمات يا الاتحاد ارقى سما

بواسطة: بـ تاريخ: 12:10 ص
ابدع الفنان الاماراتي حسين الجسمي في اغنية  يا لاتحاد ارقى سما كما نزلت في اليوم 11 مايو 2019 حين اهداء الرئيس النادي الاتحاد : لؤي هشام ناظر للجماهير الاتحاد الرقم الصعب  اغنية . 
آتى في عام 2017 اغنية للنادي الاتحاد " نعم كذا " للفنان فهد الكبيسي 
كلمات اغنية يالاتحاد ارقى سما حسين الجسمي مكتوبة وكاملة، طرح الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي أغنيته الجديدة بالاتحاد ارقى سما يهديها لنادي الإتحاد السعودي وهي من كلمات الشاعر عطالله فرحان وألحان راكان وتوزيع زيد نديم، إليكم كلام أغنية يالاتحاد ارقى سما مكتوبة كما تجدوا لدينا كلمات جميع أغاني المطرب حسين الجسمي.

كلمات يا الاتحاد ارقى سما

كلمات أغنية يالاتحاد ارقى سما

هلا و غلا يالاتحاد
دايم و حبك بازدياد
ما نعرف بحبك حياد
يالاتحاد ارقى سما

نحضر لك و تامر أمر
و نوّلع الملعب جمر
حنا معك عشرة عمر
يالاتحاد ارقى سما

لو ما انت الأول والوحيد
ما كان سموك العميد
تغيب و ترجع من جديد
يالاتحاد ارقى سما

العب وجمهورك وراك
بالحلوة و المرة معاك
اصلاً و لا نعشق سواك
يالاتحاد ارقا سما

عمار يلاتي عمار
معشوق في كل الديار
حنا نحبك باختصار
يالاتحاد ارقى سما


اغنية يالاتحاد ارقى سما بالفيديو 





غناء: حسين الجسمي

كلمات: عطاالله فرحان

ألحان: راكان

توزيع: زيد نديم

الاثنين، 6 مايو 2019

شات جنان كام برعاية روم المركاز العمده احصل على افضل الاجابات

بواسطة: بـ تاريخ: 11:27 ص
استمتع معنا في شات جنان كام  افضل موقع محادثات  سعودي  يوجد مسابقات و امسيات شعرية في روم  المركاز العمده .


شات جنان كام



احصل على  الاسئلة في شات جنان كام :


السؤال الاول : ما هي عاصمة السعودية ؟
السؤال الثاني:  ما هي عاصمة الكويت ؟
السؤال الثالث : ما هي عاصمة عمان ؟

الاجابات في شات جنان كام افضل دردشات جنان كام 

كل ما عليك دخول هنا في هذا الصفحة من هنا

للدخول للشات جنان كام كل ما عليك اتبع خطوات :

اضغط علي رابط  من هنا ويتم تحويلك الى موقع شات جنان كام

تحياتي لكم